ملاحظة : اضافة الاعلانات و المواقع متوقفة حاليا يرجى زيارتنا في وقت لاحق ..... وشكرا

الجمعة، 18 ديسمبر 2015

disqus.com نظام التعليقات الافضل في العالم

نظام ادارة التعليقات الافضل في العالم


ادارة المجتمعات على الإنترنت

Disqus هو خدمة مجانية تمكن المجتمعات المحلية على الانترنت لان تكون كبيرة من امور كثيرة. كنظام مناقشة الأكثر شعبية على الإنترنت، يتم استخدام Disqus من قبل الملايين من المواقع التي تغطي الى حد كبير أي موضوع يمكن تخيلها. لدينا السحر هو في ربط الناس الى الاشياء تستحق الحديث عنها.

يمكن جذب الكثير من الزوار الى الموقع وكسب ثقة الملايين كما يستطيعون التواصل مع اصحاب الموقع وكتابة تعليقات تتميز انها واحدة من افضل الانظمة للتعليقات في العالم حيث تكون جذابة للقراء وتجلب الكثير من الزوار على مواقع الانترنت


ما هو Disqus ؟

هو منبر المجتمع لشبكة المستخدمة من قبل مئات الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم في الشبكة. مع disqus ، موقع الويب الخاص بك يكسب ميزة غنية بنظام التعليق الكامل مع التكامل الاجتماعي للشبكات والإدارة والاعتدال في الخيارات المتقدمة، وغيرها من وظائف المجتمع واسعة النطاق. الأهم من ذلك يمكنك على الفور ربط موقعك مع الملايين من المستخدمين على مستوى العالم إلى عالم صغير خاص بك او مدونتك أو وسائل الإعلام الكبيرة ايضا.

disqus يعمل على مجرد أي نوع من موقع أو مدونة (بلوق)، ويمكن تثبيتها إما مع مقتطف من شفرة الإفلات html أو باستخدام واحدة من الإضافات المتوفرة على موقعنا على  تثبيت الصفحة. يمكنك أيضا تخصيص التعليقات لموقع الويب الخاص بك مع واجهات برمجة التطبيقات الواسعة وجافا سكريبت ايضا .

يعتبر disqus نظام تعليق قوي تم تصميمها لجلب المزيد من المشاركة والانخراط في الموقع الخاص بك. يتم التعرف على الملايين من الناس بالفعل من قبل النظام ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لهم أن يكونوا جزءا من المجتمع على موقعك.

الشبكة :
تتكون الشبكة من الملايين من المجتمعات حيث أكثر من 60 مليون مجتمع، والمليارات من المحادثات. هناك فرصة جيدة أن العديد من الزوار هم بالفعل أعضاء مجتمع نشط على مواقع أخرى باستخدام disqus !

النظام في الموقع تمكن أفراد المجتمع لإدارة تعليقاتهم وسمعة المجتمع في جميع المواقع التي تدعم disqus التي يزورونها. باستخدام هذه التشكيلات، يمكنك وغيرهم من الزوار معرفة المزيد عن الأشخاص المشاركين على مواقع الانترنت.

كما يتميز بان لديه التكامل الواسع في النطاق مع الشبكات الاجتماعية الشعبية مثل الفيسبوك وتويتر و يمكن للناس أن يعلقون بسرعة و يتم تبادل التعليقات باستخدام ملف تعريف الشبكة الاجتماعية القائمة.

الأدوات :
ان ادارة المواقع و تعليقات المجتمع الشعبية من الصعب السيطرة عليها ولكن لحسن الحظ، disqus يقدم كل الأدوات الصحيحة لجعل المجموعة الكبيرة من الممكن ادارتها داخل قسم الادارة ، ستجد الإعدادات كلها هناك وأفضل بكثير من أدوات الاعتدال.

يمكنك انشاء ملف شخصي ومشاركة تعليقات مع الاخرين وهذه بعض الامثلة :

هناك تعليقان (2):

  1. موقع شات العرب ، شات عربي ، دردشة العرب ، شات مجاني بدون تسجيل ، دردشة عربية مجانية ، موقع دردشة عربية ، غرف تعارف شباب و بنات ، شات كتابي ، دردشة كتابية ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات عربي بدون تسجيل ، غرف دردشة عربية ، موقع تعارف عربي جديد خاص مختلف عن عرب شات وهو اكبر تجمع من الاصدقاء من جميع انحاء الوطن العربي او مختلف البلاد و الدول العربية من كل العالم العربي ، ويعتبر من افضل و اقوى و احسن مواقع الشاتات و الدردشات العربية Chat Alarab , Alarab Chat , Arab Chat , Chat Arabi , Free Arab Chat , Arabic Chat , Arabian Shat , Chat Without Registration.

    ردحذف
  2. https://sites.google.com/site/moversintaif/afsh

    ردحذف